لجنة الطوارئ تعتمد خطة مكتب الصحة بالمحافظة وتتخذ عدد من التدابير الاحترازية

المهرة : تدشين حملة رش وتعقيم للمساجد في العاصمة الغيضة للوقائة من فيروس كورونا
7 أبريل، 2020
فيما طالب بسرعة استكمال تحسين شبكات كهرباء الغيضة.. محافظ المهرة يوجه شركة النفط بتوريد 10 ميجا للمديريات و3 ميجا لمناطق في المحافظة قبل حلول شهر رمضان
7 أبريل، 2020

لجنة الطوارئ تعتمد خطة مكتب الصحة بالمحافظة وتتخذ عدد من التدابير الاحترازية

المهرة /المركز الإعلامي..

7 إبريل 2020 م

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله بن نيمر الاجتماع الثاني للجنة الطوارئ لمناقشة التدابير الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.


وأقر الإجتماع الخطة المقدمة من مكتب الصحة بالمحافظة مع توفير المعدات والأجهزة الطبية الضرورية والأدوية التي تستخدم لمعالجة الفيروس، مع التوصية بتوفيرها من الأسواق المحلية والدولية على وجه السرعة.


كما اعتمدت اللجنة الميزانية التشغيلية المرفقة لخطة مكتب الصحة الخاصة بعمل اللجان التطوعية والفرق الصحية في المحافظة.


وشكلت لجنة الطوارئ ناطق رسمي للجنة، إضافة إلى لجنة السكرتارية برئاسة مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ سمير هراش عضو اللجنة وعدد من المكاتب المختصة.


وناقش اللقاء وصول 15 مرحلاً من قبل السلطات العمانية وأقرت اللجنة بقاءهم في المحجر الصحي بمنفذ شحن تحت الرقابة الصحية واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية في المنفذ.


ووقف الإجتماع على الوضع في منفذ شحن الحدودي والآلية المتبعة في دخول سواقي قواطر المواد الغذائية وشكلت لجنة لدراسة عملية دخول الشاحنات، إضافة إلى إيقاف عملية تهريب المسافرين إلى المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: