محافظ المهرة يتفقد سير العمل في مستشفى الغيضة المركزي

🔴كورونا وغسل اليدين
12 مارس، 2020
تستهدف المزارع المتضررة من إعصار لبان ..محافظ المهرة يدشن المرحلة الأولى من مشروع تشغيل المزارع المتضررة بمنظومة الطاقة الشمسية
17 مارس، 2020

محافظ المهرة يتفقد سير العمل في مستشفى الغيضة المركزي

المهرة/المركز الإعلامي:
17/مارس/2020م.

تفقد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر اليوم ، سير العمل في مستشفى الغيضة المركزي ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمرضى.

وفي الزيارة، طاف محافظ المهرة بأقسام المستشفى الطورائ والعناية المركزة والمختبر وقسم غسيل الكُلى ، مطلعاً على طبيعة الخدمات التي تقدم للمواطنين والصعوبات الذي تعيق العاملين الصحيين في عملهم اليومي.

واستمع محافظ المهرة، من مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيضة شرحاً موجزا عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى والاحتياجات اللازمة توفيرها والصعوبات التي تواجه الكادر الصحي في المرحلة الراهنة.

وأشار المحافظ بن ياسر ، إلى أهمية تحسين مستوى الخدمات الصحية بالمستشفى ، مؤكداً دعم قيادة المحافظة للمستشفى بما يمكنه من أداء مهامه الطبية العلاجية بالشكل المطلوب كونها تتعلق بحياة المواطنين.

وشدد بن ياسر ، على مضاعفة الجهود والعناية بالمرضى ، لافتاً إلى أن جهود الطواقم الطبية والتمريضية تعكس مدى حرصهم واستشعارهم للمسئولية تجاه المرضى.

وأشاد بن ياسر ، بالتطور الملحوظ الذي يشهده مستشفى الغيضة والخدمات الصحية في المهرة موجهاً قيادة مكتب الصحة وإدارة المستشفى والعاملين في القطاع الصحي بمضاعفة الجهود والارتقاء بهذا العمل الإنساني النبيل ، داعياً الى ضرورة الانضباط في العمل اليومي والعمل باخلاص وأمانة كون العمل إنساني واخلاقي.

وفي زيارته لمركز غسيل الكلى وجـه محافظ المهرة، بصرف مساعدة مالية للمرضى المتواجدين حينها في قسم الغسيل بالمركز .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: