جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمهرة تنظم فعالية رياضية في لعبة سباق الكراسي المتحركة بمناسبة اليوم العالمي

المهرة …مكتب وزارة حقوق الإنسان ينظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان
9 ديسمبر، 2019
وكيل أول محافظة المهرة يلتقي وفد من منظمة الصحة العالمية.
9 ديسمبر، 2019

جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمهرة تنظم فعالية رياضية في لعبة سباق الكراسي المتحركة بمناسبة اليوم العالمي

المهرة /المركز الإعلامي :
9/ديسمبر /2019 م

اقامت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا ونادي الإرادة الرياضي لرياضة المعاقين التابع لها اليوم الاثنين فعالية رياضية في لعبة سباق الكراسي المتحركة بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاقين.

وتنافس المعاقون وسط أجواء جميلة ورائعة في سماء الغيضة حيث تجمع العديد من المعاقين حركيا للمنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة لتحيق الفوز في هذه المناسبة وهي اليوم العالمي والوطني للأشخاص لذوي الإعاقة وسط تشجيع كبيرا من قبل طلاب المدارس التي إضافة على المنافسة روح الحماس والمنافسة.

ومع صافرة البداية انطلق وسط حضور جماهيري كبير السباق من نقطة الانطلاق من أمام المؤسسة الاقتصادية إلى نقطة النهاية أمام مبنى صندوق النظافة والتحسين وفي ساحة السباق تنافس المعاقين بكل حماس وسط تشجيع كبير من قبل الحاضرين حيث حقق على أثرها المتسابق جميل عوض المركز الأول بعد منافسة كانت كبيرة بينه وبين المتسابق قائد بلحاف الذي حصل على المركز الثاني بفارق بسيط جدا عن المركز الأول كما حقق اللاعب الأنيق وليد سالمين المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن مثل هذا النشاط الرياضي يحدث لأول مرة في محافظة المهرة وهذا يأتي ثمار للدور الكبير الذي تلعبة جمعية المعاقين حركيا في سبيل تطوير قدرات و مهارات المعاقين حركيا في كافة الأصعدة.

حضر اللقاء الاخ سالم مرزوق بلحاف رئيس الجمعية والعقيد ركن سالم الكثيري مدير شرطة السير محافظة المهرة والاستاذ سالم عوض مدير عام مديرية الغيضة والاستاذ محمد احمد عوشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين والمهندس عوض قوزان مدير عام الطرق والجسور والاخ سالم سويلم نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ عادل رزق نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ومحمد علي الفقية مدير الصندوق الاجتماعي ومدير مفوضية الكشافة وجمع من المهتميين ومناصرين المعاقين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: