محافظ المهرة يطلع على نشاط السلطة المحلية بمديرية شحن والجمرك

05/06/2024
شارك هذا الموضوع:

اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، على نشاط السلطة المحلية بمديرية شحن وسير العمل في جمرك شحن، خلال لقائه، اليوم بمكتبه، مدير عام المديرية الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، ومدير عام الجمرك الأستاذ ثابت عوض مبارك، بحضور وكيل المحافظة الأول العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري.

وناقش اللقاء أوضاع واحتياجات المديرية ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، إضافة إلى سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بدعم وتمويل من السلطة المحلية.. ووجه المحافظ بتذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة، مؤكدا أن السلطة المحلية تعمل على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات بحسب الإمكانيات المتاحة.

كما اطلع المحافظ على سير الأداء في جمرك شحن والجهود المبذولة لتحسين مستوى العمل الجمركي والصعوبات التي تواجه الإدارة، معرباً عن تقديره للنجاحات المحققة في سبيل الارتقاء بنشاط الجمرك وتنظيم العمل.

من جانبهما عبرا مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن زعبنوت ومدير عام الجمرك الأستاذ ثابت عوض، عن شكرهما لمعالي المحافظ بن ياسر، على دعمه وتوجيهاته وتذليله لمجمل الصعوبات وتجاوبه مع كافة المطالب والاحتياجات في ظل الأوضاع الصعبة التى يمر بها البلد.

حضر اللقاء مدير إدارة الأشغال بالمديرية سالم زعبنوت.