مؤسسة السبيل تدشن مشروع تأهيل السكنات الطلابية بجامعة المهرة

19/10/2023
شارك هذا الموضوع:

دشنت نيابة شؤون الطلاب بجامعة المهرة ومؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية، اليوم، مشروع تأهيل السكنات الطلابية، بجامعة المهرة، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ورئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأشار الدكتور عادل معيلي نائب رئيس جامعة المهرة لشؤون الطلاب، الى أن هذا المشروع من ثمرات توقيع اتفاقية الشراكة والتعاون التي وقعت بين مؤسسة السبيل وجامعة المهرة مؤخرا، مثمنا الجهود التي تبذلها المؤسسة لدعم الطلاب وتلبية الاحتياجات الطلابية بشكل عام.

من جانبه أعرب مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان عن سعادته بهذا المشروع الذي يأتي بتمويل من مؤسسة السبيل شاكرا المؤسسة على جهودها المبذولة وأوضح أن الطلاب بحاجة إلى مثل هذه التدخلات طالبا من المنظمات والجمعيات الخيرية المزيد من الدعم في هذا الجانب.

وفي السياق نفسه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة السبيل، الأستاذ أبوبكر سالم بن بريك، أن الحقيبة الإيوائية تتكون من فرش وبطانيات تستهدف مائة طالب ضمن مشروع تأهيل السكنات الطلابية بمحافظة المهرة.

بدوره ثمن الأستاذ سالم سويلم سالم نائب مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل أن هذه الجهود التي تقوم بها مؤسسة السبيل في مجال التعليم والمشاريع الإنسانية في المحافظة.

حضر التدشين الدكتور عادل محفوظ باسدس مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والمشرف العام على السكنات الطلابية، والأستاذ عبدالله سويلم سالم الأمين العام المساعد للجامعة، ومسؤول الموارد البشرية بمؤسسة السبيل الأستاذ أسامة علامة.