السلطة المحلية تنعي وفاة المناضل الشيخ أحمد سعيد بطاش رعفيت

28/04/2024
شارك هذا الموضوع:

بسم الله الرحمن الرحيم

(بيان نعي)

قال تعالى (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له باذن الله (المناضل الشيخ أحمد سعيد بطاش رعفيت) الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن عامة ومحافظة المهرة خاصة.

وتتقدم السلطة المحلية بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى ابناء الفقيد وإخوانه وأسرته الكريمة وقبيلة رعفيت خاصة وأبناء منطقة ضبوت والمهرة عامة في الداخل والخارج بهذا المصاب الأليم.

وأشار بيان النعي الى مناقب وأدوار الفقيد (أحمد سعيد بطاش) النضالية والوطنية قبل وبعد الاستقلال الوطني ومساهمته في حل الكثير من القضايا والمشاكل المجتمعية كشخصية اجتماعية بارزة وأحد ابرز وجهاء وأعيان المحافظة الذي يحضى بثقة الناس لنزاهته وحكمته ورأيه السديد، وتطرق البيان إلى المناصب القيادية العديدة التي تولاها بكفاءة واقتدار طيلة مشواره النضالي والخدمي والتي كان آخرها مديرا عاما لمكتب الزراعة والري، وعضواً بارزا في المؤتمر الشعبي العام.. سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

  محمد علي ياسر

محافظ محافظة المهرة رئيـس المجلـس المحلي ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م. ١٨ شوال ١٤٤٥هـ.