حددوا موعد اشهار موقع الكتروني ونشر الدراسات.. نيمر والجعفري يلتقيان مجلس إدارة مركز الدراسات والبحوث بالمهرة

19/10/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله بن نيمر ووكيل أول محافظة المهرة العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري المجلس الإداري لأعضاء مركز الدراسات والبحوث لمناقشة عمل المركز والصعوبات التي تواجه أعضاء مجلس إدارته.

وفي اللقاء الذي عقد بمكتب الأمين العام للمجلس المحلي بديوان المحافظة، اطلع بن نمير والجعفري على الدراسات العلمية والبحوث التي نفذها المركز والتي قيد التنفيذ وما يسعى لتنفيذه مستقبلاً، مؤكدين على أهمية الدراسات التي يقدمها أعضاء المجلس المكون من نخبة الدكاترة والباحثين والإداريين في المحافظة.

واستمع الأمين العام والوكيل الجعفري من أعضاء مجلس الإدارة إلى الخطط والدراسات وأهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه المركز وتعرقل أعماله، مشيرين لهم الأهمية القصوى التي تعطيها السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لمركز الدراسات وذلك لأهمية مخرجات دراساته في جميع المجالات التعليمية والإدارية والتأهيلية.

وحدد اللقاء موعد يوم الاثنين المقبل كموعد لاشهار الموقع الالكتروني الخاص بالمركز لنشر الدراسات الخاصة به وجعل الموقع كمرجع لمرتادي مواقع التواصل الاجتماعي للإطلاع على كل الدراسات و البحوث التي تخص المحافظة.

ويجدر الذكر أن مجلس الإدارة يتكون من الدكتور سعد سالم زومه رئيس المركز، والدكتور سعيد سالم عليوان نائب رئيس المركز ومدير الدائرة المالية، والاستاذ محمد أحمد شملان المدير التنفيذي للمركز، والدكتور محمد بن شليان عضو الهيئة الاستشارية للمركز، والاستاذ محمد عبدالعزيز جعفر مدير دائرة الدراسات والبحوث في المركز.