المحافظ "بن ياسر" يلتقي إدارة منتدى الطالب المهري في محافظة عدن

01/10/2023
شارك هذا الموضوع:

لتقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة منتدى الطالب المهري في محافظة عدن الأستاذ أمين شنجل بلحاف، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد جمعان بلحاف.

وناقش اللقاء وضع الطلاب في عدن واحتياجات المنتدى والصعوبات التي يواجهها في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ورحب المحافظ" بن ياسر" في مستهل اللقاء بإدارة منتدى الطالب المهري بعدن، مشيدا بجهوده المبذولة في خدمة زملائهم الطلاب .. واستمع لأهم الاحتياجات والمطالب، موجها بتقديم كافة التسهيلات وتذليل مجمل الصعوبات بما يمكن المنتدى من تقديم خدماته للطلاب بصورة أفضل.

وأكد المحافظ استمرار السلطة المحلية في دعم الطلاب والتعليم، مشيرا الى أهمية دعم التعليم والارتقاء به والوقوف إلى جانب الطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد ومواصلة تعليمهم الجامعي.

من جهته أوضح مدير عام صندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد بلحاف الأعمال والمساعي التي قام بها المنتدى لخدمة الطلاب طيلة السنوات الماضية.

فيما عبرت قيادة المنتدى عن سعادتهم بهذا اللقاء وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية في دعم ورعاية التعليم والوقوف إلى جانب المنتديات الطلابية.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس وأعضاء إدارة المنتدى درع شكر وعرفان للاخ المحافظ، تقديرا لجهوده ودعمه المستمر للمنتدى وتذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب.