وفد جامعة المهرة برئاسة الدكتور أنور كلشات يزور جامعة ظفار

06/08/2023
شارك هذا الموضوع:

توجه وفد من جامعة المهرة برئاسة معالي الدكتور أنور محمد كلشات إلى سلطنة عمان الشقيقة، في زيارة لعدد من مؤسسات التعليم العالي في السلطنة لغرض فتح آفاق التعاون المشترك للجامعة والإستفادة من خبرات وتجارب المؤسسات الأكاديمية في سلطنة عمان الشقيقة.

و في ذات الإطار زار وفد جامعة المهرة جامعة ظفار في صلالة وكان في استقبالهم، الأستاذ الدكتور عامر الرواس رئيس جامعة ظفار وعمداء الكليات وعدد من مسؤولي الجامعة.

و في مستهل اللقاء رحب السيد البروفسور عامر الرواس رئيس جامعة ظفار، بمعالي الدكتور أنور كلشات والوفد المرافق له، و تحدث عن نشأة جامعة ظفار و تجربتها الأكاديمية و التعليمية والبرامج التي تقدمها، كما تم تقديم عرض مرئي تعريفي عن جامعة ظفار تضمن عدة مجالات أكاديمية وإدارية وبحثية.

وعبر كلشات عن شكره وتقديره لحسن الضيافة والإستقبال مبديا إعجابه بتميز جامعة ظفار أكاديميا وبحثيا، متمنيا لها مزيدا من التقدم والازدهار. وتطرق كلشات لنشأة جامعة المهرة وتاريخ كلياتها وبرامجها، مبديا اهتمام الجامعة بخلق شراكات تعاون مشترك مع جامعة ظفار مستقبلا.

الجدير بالذكر أن وفد جامعة المهرة يتكون من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الاستاذ سالم سعيد كلشات.