رئيس جامعة المهرة يلتقي مدير عام فرع شركة النفط

24/07/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم بمكتبه، مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة المهندس محسن بلحاف، لمناقشة جهود التعاون المشترك بين الجامعة وشركة النفط وسبل تعزيزها بما يسهم في دعم الجامعة وحشد الجهود للارتقاء بها إلى الأفضل.

ورحب رئيس الجامعة، بمدير عام شركة النفط، شاكراً له زيارته لديوان رئاسة الجامعة بعد تأسيسها. وقدم كلشات شرحاً مفصلاً عن الإجراءات التي تم اتخاذها في عملية التأسيس وخطوات إنشاء الكليات التابعة للجامعة ومراكزها البحثية وما قد تم انجازه.

كما استعرض رئيس الجامعة الجهود التي تقوم بها قيادة الجامعة في فتح كليات جديدة وأقسام نوعية وفتح باب القبول والتسجيل للدراسة في أول عام جامعي، وأبرز الصعوبات والعوائق في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأشاد كلشات بالدعم المقدم من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وكذا الدعم السخي المقدم من قبل فرع شركة النفط ومساندة رئاسة الجامعة في التأسيس وتذليل الصعاب التي تواجههم في تأسيس هذا الصرح، وانطلاق العملية التعليمية بمختلف الكليات التي تحتويها الجامعة.

من جانبه ثمن المهندس محسن بلحاف، الجهود التي بُذلت في عملية التأسيس والجهود الحالية التي يبذلها مجلس إدارة الجامعة، معرباً عن سعادته بتحقيق هذا الصرح العلمي الذي يعد مكسباً علمياً سيسهم في رفد المحافظة والوطن بالعديد من الكوادر بمختلف التخصصات للمشاركة في تنمية المجتمع وتطويره.

وقام رئيس الجامعة ومدير عام شركة النفط بجولة استطلاعية لديوان رئاسة الجامعة والتعرف على مكونات المبنى والتجهيزات وطبيعة العمل اليومي.

وفي الختام قام رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات بتقديم درع شكر وعرفان لمدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن بلحاف تقديراً لجهوده المبذولة في دعم الجامعة ومساهماته في تقديم مختلف أوجه الدعم وسبل التعاون مما ساهم في الوصول إلى هذا النجاح.