تنفيذاً لنزول المحافظ للمديرية.. مدير عام الصحة بالمهرة يطلّع على مستوى الخدمات الطبية بمديرية المسيلة

24/05/2023
شارك هذا الموضوع:

أطّلع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمديرية المسيلة.

وناقش مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك خلال لقائه مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور طائع باعبّاد، آليات تنفيذ مشروع مركز دحسويس الصحي ، وأبرز متطلبات القطاع الصحي واحتياجات المديرية من مشاريع صحية.

واستمع عوض مبارك إلى شرح عن التحديات التي تواجه المركز الصحي بعيص الميسلة، وسبل التغلب عليها لما فيه تطوير الخدمات الصحية لأبناء المديرية.

وأكد مدير عام الصحة بالمهرة حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على رفع مستوى العمل في أقسام المستشفيات والمراكز الصحية لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

وأشاد عوض مبارك بما يقدمه طاقم المركز الصحي من جهود وخدمات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد والتي أثرت بشكل سلبي على أداء الخدمات الطبية في مختلف المحافظات.

رافق مدير عام الصحة خلال الزيادة، مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ سعيد مبارك معرابي ورئيس قسم الأحصاء بسيحوت عبدالله محمد ثوبان والمهندس فاضل الدحيمي.