وكيل أول المهرة يترأس اجتماعا للجنة المجتمعية لبحث احتياجات مستشفى الغيضة المركزي

08/05/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار محمد الجعفري، بمكتبه اليوم، الاجتماع الأول للجنة المجتمعية لمستشفى الغيضة المركزي، لمناقشة أوضاع واحتياجات المستشفى.

و خلال الاجتماع، أكد الوكيل الأول على دعم السلطة المحلية للقطاع الصحي بالمحافظة وسعيها على تحسين الخدمات المقدمة للمرضى في مستشفى الغيضة وبقية المراكز والوحدات الصحية.

وأشاد الوكيل الجعفري بمستوى تنفيذ إدارة مستشفى الغيضة المركزي لقرار المكتب التنفيذي بالمحافظة الذي قضى بمنع تناول القات وحمل السلاح داخل المستشفى.

من جانبه استعرض مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف، عدد من الأمور المتعلقة بالمستشفى والاحتياجات اللازمة لمناقشتها واتخاذ الإجراءات حيالها.

وخرج الاجتماع بعدد من المخرجات أهمها، التنسيق مع إدارة الأمن والبحث الجنائي لإيجاد الحلول المناسبة للتعامل مع بعض السلوكيات والاشكاليات التي تحصل في المستشفى، والتعاقد مع حرس مدني في قسم العناية، ومقارنة أسعار التحاليل الخاصة بالمستشفى مع المستشفيات الحكومية في المحافظات المجاورة وغيرها من المعالجات الأخرى.

وجاء تشكيل اللجنة المجتمعية لمستشفى الغيضة المركزي برئاسة الوكيل الأول العميد مختار محمد الجعفري والأستاذ محسن محمد بلحاف نائب رئيس اللجنة، وعضوية كلا من سالم عوض سعيدان و احمد محمد عفرار و الدكتور سالم احمد باكريت والشيخ عائد سالم كده والشيخ سعد محمد بانواس والشيخ صبري بن قاشن، بموجب قرار المكتب التنفيذي بالمحافظة وعلى اللجنة عقد اجتماعاتها الدورية لمناقشة أوضاع المستشفى وإيجاد الحلول اللازمة لأي مشاكل أو معوقات تعترض سير عمل المستشفى أول بأول.