الدكتور كلشات يتفقد سير العملية التعليمية بكلية العلوم التطبيقية والإنسانية

27/02/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد رئيس جامعة المهرة، الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، بمعية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، سير العملية التعليمية في كلية العلوم التطبيقية والإنسانية - الفصل الدراسي الثاني.

و اطلع كلشات خلال الزيارة، على أوضاع الطلاب وطبيعة سير العملية التعليمية، مشيدا بمستوى الانضباط مع بداية الفصل الدارسي الثاني.

وأكد الدكتور كلشات إلى أن الطموح كبير في أن تضم الجامعة كليات وتخصصات نوعية تخدم سوق العمل وتلبي احتياج المحافظة من الكادر المتخصص، لتكون مشعلا علميا ومنبرا لتخريج كوادر قادرة على المساهمة في بناء الوطن ورفد السوق المحلي بالمخرجات التعليمية المطلوبة.

وطاف كلشات بمبنى الكلية وقاعات التدريس ومكاتب الإدارات، واستمع إلى شرح مفصل من المختصين إلى أهم الاحتياجات وسير العملية التعليمية وحجم إقبال الطلاب على التخصصات الموجودة.

وتفقد كلشات سير العمل في اضافات قاعات تدريسية في الكلية بدعم من السلطة المحلية مشيدا بدعم السلطة المحلية للعملية التعليمية في الكليات

كان في استقبال رئيس الجامعة عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية الدكتور محمد المجيبي، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.