رئيس جامعة المهرة يدشن توزيع الكتب العلمية على كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية

27/02/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن رئيس جامعة المهرة الدكتور انور محمد كلشات المهري، اليوم الاثنين، توزيع الكتب العلمية على مكتبات كلية التربية وكلية العلوم التطبيقية والإنسانية، بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة و فرع شركة النفط اليمنية محافظة المهرة.

وفي حفل التدشين، الذي حضره نائب مدير فرع شركة النفط الاستاذ محمد أحمد كلشات، وعميد كلية التربية الدكتور عادل معيلي وعميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية الدكتور محمد المجيبي، أوضح رئيس الجامعة بأنه تم تسليم الكتب العلمية التي تم شراءها من معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام 2023م، مشيرا إلى أن مشاركة الجامعة في معرض القاهرة الدولي للكتاب جاء بدعم من السلطة المحلية و فرع شركة النفط اليمنية لتتواجد جامعة المهرة في هذه الفعالية الدولية ضمن الجامعات و المؤسسات العلمية والأدبية من شتى أنحاء العالم.

وأكد رئيس الجامعة أن هذه الكتب ستمثل إضافة علمية ثرية لمكتبات الكليات وستستمر عملية تزويدها بالمزيد من الكتب في السنوات القادمة في إطار مساعي وجهود رئاسة الجامعة.

كما عبر رئيس جامعة المهرة عن تقديره العالي لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ومدير عام شركة النفط م/المهرة المهندس محسن علي بلحاف على دعمهم للجامعة وتذليل مجمل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة، متمنيا أن يستمر مثل هذا الدعم خاصة وأن الجامعة في بداية التأسيس والإنشاء.