تنفيذاً لتوجيهات المحافظ بن ياسر.. شركة النفط تسلّم المؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة أربع سيارات نقل مقدمة من السلطة المحلية

13/10/2024
شارك هذا الموضوع:

سلمت شركة النفط اليمنية فرع المهرة، اليوم، أربع سيارات نقل إلى المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة، مقدمة من السلطة المحلية، وفي إطار جهودهم المتواصلة بقيادة الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، دعم وتطوير هذا قطاع الكهرباء بالمحافظة.

وخلال عملية التسليم قدم الأستاذ عبدالحكيم عبدالله العود نائب مدير عام شركة النفط اليمنية للشوؤن المالية والإدارية فرع المحافظة، السيارات الأربع لمدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة المهندس عثمان بن عويض .. موكداً أن هذا الدعم مقدما من السلطة المحلية، ويأتي تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، ويهدف إلى تعزيز عمل ونشاط المؤسسة العامة للكهرباء.

ويندرج تقديم هذا الدعم الذي يأتي من قبل السلطة المحلية في إطار التعاون المستمر مع فرع شركة النفط اليمنية في المهرة، واسهامها في رفد ودعم اكثر القطاعات الخدمية والاساسية بالمحافظة.

من جهته، قدم المهندس عثمان بن عويض، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء فرع المهرة، شكره للسلطة المحلية ممثلة قيادة معالي محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، ولشركة النفط اليمنية ممثلة بالمهندس محسن علي بلحاف، على جهودهم المستمرة في دعم المؤسسة، موكداً بأن الدعم سيعزز من أداء الفرق الميدانية ويُسهم في تحسين خدمات الكهرباء بالمحافظة.