مدرسة الصمود بمديرية حات تحتفل بطلاب الصف الأول

07/09/2024
شارك هذا الموضوع:

نظمت مدرسة الصمود للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية حات، حفل استقبال وترحيب للطلاب المستجدين سنة أولي ابتدائي للعام الدراسي الجديد 2023¬2024م ، بحضور مدير عام المديرية الأستاذ محسن محمد مشخفي بلحاف، ونائب عمليات اللواء 123 مشاه العقيدالركن الخضر محمد علي مشرف، ومدير الكهرباء الشيخ يأمن حجون بلحاف، ورئيس قسم التعليم بالمديرية الأستاذ عبدالرقيب على أحمد السالمي.

وفي حفل الاستقبال الذي حضره أبرز وجهاء المديرية وعدد من الشخصيات الإجتماعية، وأولياء الأمور، جرى الترحيب بالطلاب المستجدين وأولياء الأمور.. حيث تم توزيع الكتاب المدرسي، وسط أجواء بهيجة ممتلئة بالسعادة والفرحة على وجوه الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

وأشاد المدير العام محسن مشخفي بجهود إدارة المدرسة وقيادة اللواء على اهتمامهم في مجال المياه والتعليم مما ساهم في رفع مستوى التحصيل العلمي والنجاح.

كما أشاد مشخفي بجهود اللواء عبدالله منصور الوليدي و بصماته المضيئة في الجانب الاجتماعي، سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويجعل هذه الأعمال في ميزان حسناته.

وأكد مشخفي على أهمية نجاح سير العملية التعليمية وتذليل الصعوبات والعراقيل، متمنياً النجاح والتفوق لجميع الطلاب والطالبات في هذه المرحلة التعليمية.

هذا وقام مدير عام المديرية ونائب عمليات اللواء بتوزيع الهدايا الرمزية والحلويات والعصائر مقدمة من إدارة المدرسة للطلاب المستجدين لخلق حاله من الترغيب للطلاب للدراسة وزرع حب التعليم في نفوسهم.