محافظ المهرة "بن ياسر" يكرم قائد قوة الواجب (804) ويشيد بدعم الحكومة السعودية لمحافظة المهرة

06/09/2024
شارك هذا الموضوع:

كرم معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، العميد فيصل بن سعود الحجيلي، قائد قوة الواجب للدعم والإسناد بالمحافظة بدرع شكر وعرفان تقديرا لجهوده المبذولة خلال فترة قيادته لقوات الواجب 804 وما قدمه من خدمات وتسهيلات وعطاء وافر إسناداً لجهود السلطة المحلية.

وأشاد المحافظ خلال فعالية التكريم، التي أقيمت بمناسبة إنتهاء فترة عمل القائد الحجيلي وحضرها وكلاء المحافظة العميد دكتور مختار بن عويض الجعفري، والأستاذ محمد محسن رعفيت والأستاذ صالح محمد بن عليان، وقائد محور الغيضة اللواء محسن علي مرصع، ومدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة ونائبه العميد الركن أحمد علي رعفيت، ومدير الأمن السياسي العميد علي عمر مولى الدويلة ومديري مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أشاد محافظ المهرة بدور قائد قوة الواجب العميد فيصل الحجيلي وما قدمه من جهود ودعم وتعاون في مختلف المجالات خلال فترة قيادته لقوات الواجب (804)، متمنيا التوفيق في مهامه القادمة.

كما رحب المحافظ "بن ياسر" بالقائد الجديد العميد خالد البلوي ، سائلا المولى العلي القدير له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة كقائد لقوة الواجب بالمحافظة.. معبرا عن ثقته باستمرار جهود التعاون والتنسيق المشترك بين التحالف والسلطة المحلية لما من شأنه خدمة المحافظة وأبنائها.

وأشار المحافظ بن ياسر الأوضاع بشكل عام وحالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة ودور قوات التحالف ودورها في دعم وإسناد السلطة المحلية في تعزيز الأمن والتنمية، مشيداً بالدعم الذي تقدمه حكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة للمحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، ومعبرا عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وللمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن سعادة السفير محمد آل جابر.

من جانبه ثمن القائد العميد فيصل بن سعود الحجيلي، هذه اللفتة الكريمة من قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بقيادة معالي الأستاد محمد علي ياسر محافظ المحافظة .. معربا عن ارتياحه وسعادته طيلة المدة التي تقلد فيها قيادة قوات الواجب (804)، سائلا من الله لمحافظ المهرة والمحافظة والقائد الجديد التوفيق في ساير اعمالهم القادمة والمستقبلية وان يعود الأمن والسلام لليمن السعيد عامة.