بحضور أمين عام المجلس المحلي.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالمهرة تكرم طلابها الدارسين في بالمدارس الحكومية والأهلية

24/07/2024
شارك هذا الموضوع:

برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، ومكتب التربية والتعليم، أقامت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالمحافظة، اليوم، الحفل الخطابي والتكريمي للطلاب المنتسبين للجمعية الدارسين في المدارس الأهلية والحكومية للعام الدراسي 2023-2024م.

وفي كلمته بارك الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر للطلاب التفوق والنجاح ومابذلوه طيلة العام الدراسي، وحثهم على استمرار التعليم ومواصلة المشوار للوصول إلى أعلى المستويات والمراتب العملية، مؤكداً دعم السلطة المحلية لجهود جميعة رعاية وتأهيل المعاقين حركياً واهتمامها بهذه الفئة التي تستحق الوقوف إلى جانبها وتشجيعها على التفوق والنجاح أكثر.

من جانبه أعرب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز سهيل بلحاف عن سعادته بما تقدمه الجمعية، مشيداً بالمدراس التي استقبلت هذه الفئة وساعدتها للاندماج في التعليم والانخراط مع بقية فئات المجتمع، مثنياً بما تقوم به الجمعيات المختلفة في المحافظة من جهود كبيرة ودروس متنوعة في هذا المجال.

بدوره أشاد مدير مكتب عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش بدور السلطة المحلية في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، مناشداً كافة مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات المحلية والخارجية للقيام بدورها وتقديم الدعم اللازم لهذه الفئة وسط الظروف المعيشية القاسية التي تمر بها البلاد.

من جانبه شكر الأستاذ عبد الرب القروشي رئيس مجلس الآباء، القائمين على الجمعية على جهودهم الكبيرة ودورهم الفعال في خدمة هؤلاء الطلاب، مطالباً السلطة المحلية للاهتمام أكثر وبذل مزيد من الجهود في ذلك.

وكان رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين الأستاذ سالم بلحاف أبو جابر قد رحب بالحضور، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ومكاتب الشؤون الاجتماعية والتربية لذوي الاحتياجات الخاصة.. ومهنئا الطلاب بهذا التكريم.

وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين والبارزين وسط أجواء إيجابية وسعادة غامرة في نفوس الطلاب لما شاهدوه من اهتمام ورعاية من قيادة المحافظة وحضور رسمي وشعبي أثناء الحفل الختامي للجمعية.