افتتاح مبنى مركز مكافحة الجراد الصحراوي بشبوة

09/06/2024
شارك هذا الموضوع:

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر ووكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية حميد الكربي اليوم، مبنى مركز مكافحة الجراد الصحراوي بمدينة عتق مركز المحافظة والذي تم تشييده وتجهيزه من قبل منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة ( الفاو ) بتكلفة بلغت حوالي مائتين وخمسين ألف دولار بتمويل من البنك الدولي.

وأكد أمين عام محلي المحافظة ووكيل وزارة الزراعة والري والثروة السمكية على أهمية المشروع كونه سيسهم في تحسين وتطوير جهود وأنشطة مكافحة الجراد الصحراوي بالمحافظة ، مؤكدين على ضرورة تضافر جهود العاملين في المركز خلال الفترة القادمة لتحسين وتطوير أدائهم العملي في مكافحة الجراد والحد من تأثيراته ومخاطره على المحاصيل الزراعية في المحافظة .

حضر عملية افتتاح المبنى الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة فهد مبروك عدد من القيادات والكوادر الزراعية والمختصين بالمحافظة .

أمين محلي شبوة يزور مكتبي الصحة والأوقاف بالمحافظة

كما ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة، اليوم، مع مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة الدكتور صالح الحمصي، وعدد من القيادات الإدارية في المكتب والمستشفى، عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المستشفى ومستوى الانضباط الوظيفي للطاقم الطبي والتمريضي العامل فيه .

وكان أمين عام محلي المحافظة عبدربه هشلة قد ناقش قبل ذلك مع نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة احمد صائل، ومدير أوقاف مديرية عتق عبدالعزيز بن صائل الترتيبات والاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك والمصليات التي ستقام فيها صلاة العيد بمركز المحافظة.