مدير عام المسيلة يستقبل وفد الهيئة العمانية للأعمال الخيرية

06/03/2024
شارك هذا الموضوع:

استقبل مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، اليوم الأربعاء، في ديوان الإدارة المحلية بالمديرية، وفد الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، بحضور منسق الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الأستاذ عبدالله سالم نيمر، ومدير مكتب الشوؤن الاجتماعية والعمل بالمسيلة الأستاذ تركي مسلم الدحيمي.

ورحب الدحيمي باعضاء الوفد ، شاكرا جهودهم الجبارة في إيصال المساعدات إلى مستحقيها ولما تقدمه الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لمحافظة المهرة عامة وللمديرية على وجه الخصوص .

واوضح الدحيمي، بأن المواد الغذائية التي تُقدم سنوياً من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية تصل إلى كل بيت في كافة قرى ومناطق المديرية ساحلاً و وادياً.

وأشاد مدير عام مديرية المسيلة المحامي فضل صلاح الدحيمي، بدعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، وتحملها أجور نقل المواد الغذائية من مركز المديرية إلى كافة مناطق الوادي الممتدة على طول 180 كم تقريباً.

من جانبه أكد رئيس وفد الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الأستاذ بدر محمد الزعابي، أن هدف الزيارة هو الاطلاع على آلية حفظ المواد الغذائية فور استلامها من المقطورات وآلية توزيعها ، شاكراً الجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المسيلة المحامي فضل الدحيمي الهادفة إلى تسهيل إيصال المساعدات الغذائية الى مواطني المديرية.