رئيس جامعة المهرة وأمين عام المحافظة يترأسان اجتماع إدارة المركز الاستشاري للدراسات والبحوث.

06/03/2024
شارك هذا الموضوع:

ترأس رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات، والأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، اجتماعاً بديوان رئاسة الجامعة، ضم رئيس المركز الاستشاري للدراسات والبحوث الدكتور سعد سالم زومة الجدحي، لمناقشة انضمام المركز إلى الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب ولشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع والأمين العام للجامعة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الدكتور أنور كلشات بالأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية بالمركز الاستشاري للدراسات والبحوث، لافتاً إلى أهمية ضم المركز إلى الجامعة في توحيد الجهود وتطوير العمل.

وأشاد رئيس الجامعة بدعم السلطة المحلية ودورها في تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات ووقوفها إلى جانب الجامعة، معبرا عن تقديره لجهود الأخوة في المركز الاستشاري منذ تأسيسه.

من جانبه عبر أمين عام المحافظة عن ارتياحه للنجاحات التي حققتها الجامعة حتى اليوم بقيادة معالي الدكتور أنور كلشات، كما شكر جهود إدارة المركز الاستشاري الملموسة في خدمة المجتمع، مؤكدا استمرار السلطة المحلية في دعمها للمركز والجامعة وكذا التعليم الجامعي والعالي بشكل عام باعتباره أساس النهوض بالمجتمعات.

بدوره ثمن رئيس المركز الاستشاري للدراسات والبحوث اهتمام رئاسة الجامعة واستضافتها للاجتماع، وحرصهم على ضم المركز للجامعة، كما شكر قيادة السلطة المحلية على وقفتهم مع المركز منذ بداياته الأولى.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات وأعضاء الهيئة الإدارية بالمركز الاستشاري للدراسات والبحوث الدكتور سعيد سالم بن عليوان، والدكتور محمد علي شليان، والباحث الدكتور عبدالله جمعان بن شرية، والدكتورة سميرة سالمين خويطر، والأستاذ عرفات عبدالله سلوم.