معهد أمين ناشر للعلوم الصحية بالمهرة يحتفل بتخرج (76) طالب وطالبة في المساعد طبي والتمريض العام

27/02/2024
شارك هذا الموضوع:

احتفل معهد د.أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، بتخرج دفعتين جديدتين في تخصصات مساعد طبي وقسم التمريض العام للعام الدراسي 2024/2023م، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وبدعم من شركة حوف للسفريات والسياحة والشيخ عيسى سالم بن ياقوت.

وفي الحفل الذي اقيم بقاعة الاحتفالات بديوان عام المحافظة، هنأ وكيل المحافظة المهرة لشؤون مديريات الساحل الأستاذ محمد صداعي علي، أبنائه الخريجين، مباركا تخرج هذه الكوكبة الطبية .. وناقلا لهم تحايا وتبريكات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بمناسبة التخرج.

وأكد الوكيل دعم السلطة المحلية وحرصها على تطوير القطاع الصحي ورفده بالكوادر الطبية المؤهلة والمتخصصة.

من جانبه عبر نائب العميد الأكاديمي لمعهد دكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بعدن الأستاذ عصام عثمان المعمري ،عن سعادته بتخرج كوكبة من معهد العلوم الصحية بالمحافظة في مساقي مساعد طبي عام وتمريض عام، مؤكداً إهتمام معهد أمين ناشر بفرع المهرة من خلال مساعيه في تطوير أدائه بفتح تخصصات ودورات تخصصية جديدة بالمحافظة، مثمناً كافة الجهود التي تبذل للأرتقاء بمستوى المعهد الصحي ودوره في رفد القطاع الصحي مخرجات جديدة تسهم في تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

من جهته أشار مدير المعهد د. محمد سالمين بن ماضي، إلى أن عدد الخريجين بلغ (76) طالب وطالبة من قسم مساعد طبي الدفعة (12) وقسم التمريض العام الدفغة (27) تحت اسم (لمسة تداوي وطن)، مهنئاً أبنائه الخريجين طلاب الدفعتين.. ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية والمهنية.

وأشاد بن ماضي بدور السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وما يقدمه من دعم سخي ومتواصل للمعهد ليقوم بتأدية رسالته التعليمية والمهنية وتخريج هذه الدفعات من الكوادر الصحية المؤهلة.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات والفقرات الفنية واللوحات الاستعراضية نالت استحسان الحضور.

حضر الحفل مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد والأستاذ أيمن سالم حواش مندوب مكتب التنسيق والاتصال بين محافظتي المهرة وسقطرى، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الصحية وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد الصحي بالمهرة.