مدير جمرك شحن يتفقد سير العمل في مشروع تغيير الكابلات الكهربائية العشوائية

18/02/2024
شارك هذا الموضوع:

قام مدير عام جمرك شحن الأستاذ ثابت عوض مبارك، اليوم، بنزول ميداني لتفقد سير العمل في مشروع تغيير الكابلات الكهربائية العشوائية والمتهالكة ضمن خطة العمل الممولة من إدارة الجمرك والمبادرات الذاتية لتطوير البنية التحتية.

وتضمنت الخطة إصلاح جزء من الشبكة في البوابة وتغيير الكابلات القديمة بأخرى جديدة وشراء 3 طبلونات كهربائية 2 سعة 32 خط والثالث سعة 24 خط، ضمن جهود إدارة الجمرك لتحديث الشبكة الكهربائية المتهالكة منذ عقود.

كما تفقد المدير العام للجمرك سير العمل الجمركي وإدارتي وحدة إجراءات المسافرين والأندية السياحية، داعياً إلى تسهيل إجراءات المسافرين والتفتيش عند الوصول والمغادرة، مشدداً على فرض هيبة الدولة والقيام بالواجب الوطني على مدار الساعة وخدمة المجتمع

وعلى هامش نزوله زار المدير العام جهاز الأشعة وساحة تفتيش الشاحنات المحملة بالبضائع، مستمعا من الأستاذ أحمد صالح الشحاري، نائب مدير شؤون التفتيش والبضائع، والموظفين والمعاينين، في إدارة السيارات، وحثهم على التدقيق والتأكد من حمل الشاحنات لأرقام الترصيص والإبلاغ عن أي تجاوزات في ذلك.

رافق المدير العام خلال نزوله، - الأستاذ عصام عطاء - نائب المدير العام للشؤون المالية. - الأستاذ أحمد بلحاف - نائب مدير إدارة الضابطة.