مكتب التربية والتعليم بالمهرة يكرم الطلبة المتفوقين في الملتقى العلمي للصف الثالث الثانوي

31/01/2024
شارك هذا الموضوع:

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، الحفل التكريمي للطلاب والطالبات المتفوقين في الملتقى العلمي (رياضيات، فيزياء، كيمياء، أحياء، إنجليزي) للصف الثالث الثانوي، على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي 2023/2024م.

وفي الحفل أكد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، أهمية إقامة الأنشطة العلمية في تفوق الطلاب والطالبات لبناء مستقبل زاهر وخلق التنافس في التحصيل العلمي وكسب معلومات، داعيا إلى ضرورة تشجيع المتفوقين من الطلاب في عموم مدارس المحافظة.

وجدد الأمين العام دعم السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع التعليم بمختلف مراحله وفق الإمكانات المتاحة للارتقاء نحو الأفضل.. وشاكرا جهود المعلمين والمعلمات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

من جانبه عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش عن شكره للسلطة المحلية ومن ساهم في إنجاح هذه الأنشطة وهذا التكريم، مؤكدا الحرص على الاهتمام بالطلاب المتفوقين وتشجيعهم خاصة في المواد العلمية.

وفي ختام الفعالية قام الأمين العام ومدير عام مكتب التربية والتعليم بتكريم المدارس المشاركة والطلاب والطالبات المتفوقين.

حضر الفعالية مدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان ونائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى أحمد القميري ومديرة مكتب التربية بمديرية الغيضة الأستاذة خير دوامة، ومدراء الإدارات والأقسام بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.