مدير عام الصحة بالمهرة يناقش مع مدير عام سيحوت الأوضاع الصحية بالمديرية

15/01/2024
شارك هذا الموضوع:

التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي وذلك لمناقشة الأوضاع الصحية بالمديرية.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من القضايا والاشكاليات التي تواجه مستشفى سيحوت العام والمعوقات التي تقف أمام تقديم الخدمات الطبية والعلاجية وكيفية معالجتها وسُبل تحسينها وتطويرها والرفع من أدائها بالمديرية.

وكرّس اللقاء إلى مناقشة تدخلات المانحين في القطاع الصحي والمساعي الجارية من أجل إضافة مستشفى سيحوت العام ضمن المدعومين من البنك الدولي وصندوق الأمم المتحده للسكان والمنفذ من قبل مؤسسة الوصول الإنساني بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية الأولية بالمديرية خلال الفترة القادمة.

وأكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك، استعداد مكتب الصحة بالمحافظة في الوقوف مع السلطة المحلية بمديرية سيحوت وتذليل كل الصعاب التي تعترض سير عمل القطاع الصحي لما من شأنه خدمة المرضى ، مثمناً الجهود المبذولة التي تهدف للسعي لتطوير المنظومة الصحية والعلاجية وخدمة المواطنين بالمديرية.

من جانبه أشاد مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي بجهود مكتب الصحة بالمحافظة ودوره في تطوير القطاع الصحي بالمديرية في مختلف المجالات لتحسين أداء الخدمات الصحية والعلاجية بالمديرية ، منوهاً بأن التنمية الصحية لا تتحقق إلا بتكاتف الجميع والعمل ضمن الفريق الواحد الذي من خلاله يتم تقديم خدمات ذات جودة للمواطنين.

حضر اللقاء أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده ومدير الشؤون الموظفين بمكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ رؤوف أحمد والدكتور أنس البشيري مدير إدارة الخدمات الطبية بالمحافظة ومدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى الأستاذ أحمد صالح الحامد والأستاذ سعيد مبارك معرابي مدير مكتب الصحة بالمديرية وعدداً من أعضاء الهيئة الإدرية بالمجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومدراء الدوائر بمكتب الصحة في مديرية سيحوت.