المهرة : إجتماع مشترك لمناقشة قضايا العامليين والجوانب الإدارية بمستشفى سيحوت العام

15/01/2024
شارك هذا الموضوع:

ناقش إجتماع مشترك في مديرية سيحوت، ضم مدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالله عوض باعبده، العديد من إحتياجات العامليين والجوانب الإدارية في مستشفى سيحوت العام.

وتطرق اللقاء الذي حضره مستشار محافظ المهرة لشؤون المصائد السمكية الشيخ علي أحمد علوش ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الأستاذ طاهر عبدالله بن عويض ومدير مكتب الصناعة والتجارة الشيخ محمد علي بن خريسان وأعضاء نقابة المهن الصحية بالمديرية ، إلى مناقشة عدداً من الأشكاليات المتعلقة بحقوق العاملين الصحيين في المديرية.

وكرّس اللقاء إلى مناقشة مجمل قضايا ومطالب العاملين والصعوبات والعوائق التي تقف أمام تقديم الخدمات الصحية والسبل والإجراءات الكفيلة بمعالجتها وتذليلها لضمان استمرار وديمومة العمل الصحي للأرتقاء بنشاط ومستوى الخدمات الطبية بالمديرية.

وخلال اللقاء أكد مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك، على أهمية وحيوية المهام والواجبات العملية والدور الذي يجب ان تضطلع به القيادات الإدارية في أداءها وتنفيذها بالصورة المنشودة ، مشيراً إلى أهمية تضافر جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التنفيذ العملي الفاعل لكافة المهام والمسؤوليات الموكلة بما يسهم في تعزيز وضع القطاع الصحي بالمحافظة والسير به نحو الآفاق المنشودة.

من جانبه شدد أمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده على ضرورة أن يعمل الجميع من أجل تعزيز التعاون والتنسيق العملي المثمر لتحقيق التكاملية في العمل والنشاط الصحي الذي يضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية التي ينشدها المواطن وتحسين وتطوير البنية التحتية والتجهيزات الطبية للأسهام في تطوير مستوى القطاع الصحي بالمديرية.

وأقر الإجتماع عدداً من المخارج والتوصيات التي من شأنها تنظيم وتنسيق العمل من أجل المصلحة العامة.