وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا

07/12/2023
شارك هذا الموضوع:

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم الخميس، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت اجتماعا موسعا بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وقادة الألوية والوحدات والشعب التابعة لها.

وبحضور مدير ديوان وزارة الدفاع اللواء الركن علي الحارثي نقل وزير الدفاع للحاضرين تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس مشيدا بالجاهزية والانضباط والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار.

وحث الوزير الداعري على تكثيف الجهود لتدريب وتأهيل منتسبي المنطقة وعقد الدورات في مختلف التخصصات.. مشددا على الاهتمام بشريحة الشباب واكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة كونهم قادة المستقبل.

وأشاد وزير الدفاع بالاستقرار الأمني الذي تشهده حضرموت، ودور الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة ومدى الانسجام والتعاون المشترك بينها لتعزيز حالة الاستقرار… مثمنا دعم وتضحيات الاشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومساندتهم للقوات المسلحة اليمنية على كافة الصعد.

من جانبه رحب قائد المنطقة الثانية اللواء الركن طالب بارجاش بوزير الدفاع معربا عن شكره لاهتمام القيادة العسكرية بالمنطقة الثانية والاطلاع على احتياجاتها عن كثب، مؤكدا ان هذه الزيارات ترفع من معنويات منتسبي القوات المسلحة وتشعرهم بالقرب من قيادتهم العسكرية.

في ذات السياق قام وزير الدفاع ومحافظ حضرموت بزيارة للمستشفى العسكري بمدينة المكلا للاطلاع على التجهيزات والجهود المبذولة تمهيدا لافتتاحه