السلطة المحلية بمديرية قشن تستقبل بعثة نادي قشن

06/12/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبلت قيادة السلطة المحلية بمديرية قشن بعثة نادي قشن صباح اليوم بمبنى الإدارة المحلية حيث كان في استقبالهم الأستاذ سالم عيسى عفرار امين عام المجلس المحلي والأستاذ محمد عامر بن حبه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي والنقيب عبدالله سالم عوشن مدير أمن المديرية وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

ورحب عفرار ببعثة النادي مهنأهم بنجاح المعسكر التدريبي للنادي والذي توج في ختامه بانتصار تاريخي على المنتخب الوطني للناشئين معرباً عن فخره واعتزازه بشباب قشن لنقلهم صورة مشرفة عن رياضة المهرة مؤكدا وقوف السلطة المحلية إلى جانب النادي في جميع أنشطته الرياضية و الثقافية و الاجتماعية .

كما أعلن عفرار تقديم دعم مالي للنادي بمبلغ مليونين ريال بمناسبة الفوز على المنتخب أ كتشجيع وتحفيز لمواصلة الأنشطة المتميزة .

ووجهت بعثة نادي قشن شكرها لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالأستاذ فيصل احمد حازم الجدحي مدير عام المديرية والأمين العام سالم عيسى عفرار وكافة أعضاء السلطة المحلية بالمديرية ومدراء المكاتب التنفيذية وكافة الشخصيات الرياضية مؤكدة أن هذا الانتصار رسالة بعثها شباب المهرة لليمن كافة بأن المهرة تمتلك مواهب مميزة .