محافظ المهرة يهنىء نادي قشن بفوزه على منتخب الناشئين ويشيد بأداء اللاعبين

05/12/2023
شارك هذا الموضوع:

قدم معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، التهاني والتبريكات لفريق نادي قشن بعد فوزه التاريخي على المنتخب الوطني للناشئين بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 17 سنة التي تستضيفها مدينة صلالة بسلطنة عمان.

وأعرب المحافظ بن ياسر خلال اتصال هاتفي أجراه مع رئيس نادي قشن الرياضي الأستاذ محمد عصيان الجدحي، عن سعادته واعتزازه لهذا الفوز والأداء الكروي الرائع الذي قدمه اللاعبون في المباراة وكانوا ندا قويا للمتتخب الذي يضم أفضل العناصر جرى اختيارهم من مختلف المحافظات واعرق الأندية اليمنية.

وهنأ المحافظ اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير ومشجعي ومحبي نادي قشن وجميع ابناء المحافظة تحقيق هذا الفوز، مؤكدا أن قطاع الشباب والرياضة يحظي باهتمامه .. وتعمل السلطة المحلية على دعم الأندية الرياضية بالمحافظة وتشجيع المواهب الرياضية في كافة الألعاب الرياضية.

واطلع المحافظ من رئيس نادي قشن على تحضيرات النادي التي يجريها بالمعسكر الإعدادي في مدينة المكلا استعدادا للمنافسات الكروية القادمة، موجها بتقديم كافة أوجه الدعم و التسهيلات الممكنة للفريق ضمن رعايته الكريمة لابنائه الشباب الرياضيين.

وكان فريق قشن المهرة قد سيطر على معظم فترات المباراة خاصة الشوط الاول الذي شهد تسجيل الهدفين عبر المهاجم عبد الرحمن رشيد.