رئيس جامعة المهرة يترأس الاجتماع الاعتيادي لمجلس الجامعة الدورة الثانية 2024/2023

29/11/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، اليوم الأربعاء، الاجتماع الاعتيادي لمجلس الجامعة في دورته الثانية للعام الجامعي 2024/2023م،بحضور نواب رئيس الجامعة، لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، وللشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب ولشؤون البحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع وأعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس الجامعة بأعضاء المجلس، مستعرضا الجهود والأعمال خلال الفترة الماضية واللقاءات التي عقدتها قيادة الجامعة مع دولة رئيس الوزراء وعدد من الوزراء والنتائج التي خرجت بها في سبيل تلبية إحتياجات الجامعة وبناء لبناتها الأولى على أسس علمية حديثة وبنية تحتية متكاملة.

وثمن الدكتور كلشات كل الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الجامعة كلاً في مجال اختصاصه. وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، وتوصيات المجلس الأكاديمي من بينها، إقرار اللائحة الأكاديمية للجامعة، وعدد من التوصيات.

إضافة إلى مناقشة توصيات مجلس شؤون الطلاب وإقرار لائحة الرسوم الدراسية ورسوم الخدمات الجامعية والأنشطة الطلابية وغيرها، وجملة من المستجدات والقضايا التي تهم الجامعة.

وكان الاجتماع قد بدأ بالتصديق على المحضر السابق والموافقة عليه، وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة إلى تطوير العمل والوصول بمستوى الأداء للأفضل.