فريق كرة القدم الأول بنادي قشن الرياضي يصل إلى حضرموت "المكلا" لإقامة معسكر تدريبي خارجي

29/11/2023
شارك هذا الموضوع:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي قشن الرياضي الثقافي الاجتماعي بمحافظة المهرة، مساء أمس الثلاثاء، إلى ساحل مدينة المكلا بمحافظة حضرموت برئاسة رئيس النادي الأستاذ محمد بن عصيان الجدحي.

وانطلق لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري صباح أمس من مدينة قشن بمحافظة المهرة إلى مدينة المكلا ساحل محافظة حضرموت لغرض إقامة معسكر تدريبي خارجي ضمن أنشطة إدارة النادي التأهيلية وبعد البرنامج التدريبي الذي نفذه النادي بمديرية قشن واستمر لمدة ثلاثة أشهر بقيادة المدرب محمد عبدالله سالم ومساعده عبدالكريم بلال سنكور.

و أوضح رئيس نادي قشن أن الفريق الأول سيخوض مباريات ودية مع أندية المكلا لإجل اكتساب وتبادل الخبرات وتحضيرا لأجل الاستحقاقات المقبلة في محافظة المهرة ولكي يتمكن الاعبين من الجاهزية التامة من الناحية النفسية والبدنية والفنية.

جدير بالذكر بأن مطعم المعاري للمالك ابو زياد المعاري بقشن قدم وجبة إفطار لبعثة النادي معتبرا ذلك دعم وتشجيع لممثل مديرية قشن التاريخية والرياضية والمتميزة في جميع المحافل والمسابقات.

وعند مرورها لمديرية الشحر حظيت البعثة باستقبال وحفاوة من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن عبده باخله والحكم المتميز أمين حسن حمده ووصلت البعثة إلى المكلا مساء الثلاثاء ويبدأ البرنامج من اليوم.