الأمين العام بمحافظة المهرة يلتقى فريقا من برنامج الأغذية العالميWFP

22/11/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر اليوم الأربعاء فريق من برنامج الأغذية العالمي.

وشكر نيمر برنامج الأغذية العالمي لتدخلاتهم المتنوعة في المحافظة, مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كافة التسهيلات التي تسهم في إنجاح التدخلات التي من شأنها إسناد جهود السلطة المحلية بالمحافظة.

من جهته قدم الأستاذ عبدالرحمن باسلامة مدير البرامج بمكتب الأغذية العالمي WFP محور المكلا نبذة عامة عن المشاريع الجديدة التي سيتم استهداف المحافظة بها بعد إعصار تيج الذي ضرب الشهر الماضي المحافظة.

كما تحدث باسلامة عن المسح الميداني متعدد القطاعات للمتضررين من إعصار تيج في مديريتي حصوين والغيضة.

حضر اللقاء وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان ، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ علي سالم بن محيسن بلحاف ،ومدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ فائز علي بلحاف،ومدير عام مكتب الزراعة والري المهندس سعيد علي القميري، ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس عبدالناصر عويض كلشات، ومسؤول برامج تحليل الأمن الغذائي بمكتب عدن الأستاذ معين سلام ،ومساعد برامج التغذية بمحور المكلا الأستاذ عبدالرحمن باذيب، ومدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة المهرة الأستاذ ايمن محمد مزيون.