رئيس الوزراء يستقبل في عدن رئيس اتحاد وكالات الأنباء الدولية

21/11/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس إتحاد وكالات الانباء الدولية رئيس وكالة الانباء البلغارية كيريل فالتشيف.

وبارك رئيس الوزراء، اتفاقية الشراكة الموقعة بين وكالة الانباء اليمنية (سبأ) والوكالة البلغارية لتبادل الاخبار والمواد الصحفية والتعاون المشترك وتبادل الخبرات، والدور المعول عليها في رفع مستوى التعاون والتنسيق الإعلامي والصحفي بين البلدين.

ونقل فالتشيف، الى رئيس الوزراء تحيات نظيره البلغاري نيكولاي دينكوف، وتمنياته لليمن وشعبها الامن والاستقرار والسلام، والحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.

واطلع رئيس الوزراء بحضور رئيس مجلس إدارة وكالة الانباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير، عبدالله حزام، وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، من رئيس اتحاد وكالات الانباء الدولية على نتائج زيارته الى سقطرى وعدن، وانطباعاته عن المناخ السياحي الجاذب لليمن، واهمية العمل على ابراز هذا الجمال إعلاميا.

وعبر رئيس الوزراء عن تطلعه في ان تساهم اتفاقية الشراكة مع وكالة الانباء اليمنية في نقل الصورة الحقيقية لليمن وما تمتاز به من طبيعة جاذبة وتشجيع السياحة الأوروبية على زيارتها.. مشيرا الى جهود الحكومة في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتوفير المزايا اللازمة لتشجيع السياحة.