أمين محلي المهرة يترأس اجتماعاً موسعاً لقيادة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات

21/11/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبد الله نيمر، ومعه وكيل أول المحافظة العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، الاجتماع الموسع لقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديريات بحضور مدير عام المكتب بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش.

وأشار نيمر إلى أن القطاع التعليمي يحظى بأهتمام خاص وأولوية لدى السلطة المحلية بالمحافظة وسعيها المتواصل لاستقرار العملية التعليمية واستمراريتها وتوفير متطلبات واحتياجات المدارس في عموم المديريات، والوقوف مع المعلمين واستمرارية حوازفهم إلى جانب مرتباتهم الشهرية.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، في دعم قطاع التعليم بكافة الإمكانيات وتوفير متطلباته من كوادر ومستلزمات وغيرها، مؤكداً أن مدراء المكاتب في المديريات يستشعرون ما يعانيه المعلم ويقدرون المساعي والجهود في دعم الجانب التعليمي والارتقاء به.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا التي تخص المعلمين والحلول والتدابير الخاصة بوضعهم المعيشي من تأخر الرواتب والحوافز والعمل على إصلاح ذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.