نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة يدشن المساعدات الطارئة للأسر المتضررة من إعصار تيج بمحافظة المهرة

21/11/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة الأستاذ سالم سويلم المساعدات الطارئة للأسر المتضررة والذي يأتي بتمويل من لجنة الأنقاذ الدولية ، وتنفيذ من المؤسسة الطبية الميدانية FMF ، للمتضررين من إعصار تيج بمديرتي الغيضة وحصوين بمحافظة المهرة.

حيث أكد نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة الأستاذ سالم سويلم اننا سنقدم كافة التسهيلات التي تسهم في إنجاح التدخلات من قبل المنظمات والمؤسسات العاملة في المجال الإنساني مثمناً دور السلطة المحلية بالمحافظة وللجهود التي المبذولة في التخفيف من معانات المواطنين المتضررين.

من جهته شكر عضو لجنة الاغاثة مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة الأستاذ أبوبكر سالم بن بريك المؤسسة الطبية الميدانية FMF المنفذة للمشروع وتمويل لجنة الأنقاذ الدولية على ماقدموه من مواد ايوائية وأننا في لجنة الإغاثة بالمحافظة نقول انه مازال هناك من الأسر المتضررة في مديريتي الغيضة وحصوين بحاجة إلى المواد الضرورية سوى كانت غذائية أو ايوائية.

ويستهدف المشروع التدخل الطارئ لعدد 700 اسرة متضررة مقسمة على مديريتي الغيضة وحصوين بتوزيع حقائب مواد الايواء غير الغذائية.

حضر التدشين الأستاذ ناصر سعد سعيد باكريت نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمهندس صالح البريكي منسق المؤسسة الطبية الميدانيةFMF.

يذكر أن إعصار تيج ضرب عدد من مديريات محافظة المهرة الشهر الماضي وتعد حصوين أشد المديريات تضررا كونها وقعت في عين العاصفة المدارية مخلفا اصابات كثيرة و أضرار كبيرة في البنية التحتية، والممتلكات الخاصة والعامة.