مكتب حقوق الإنسان يعقد اجتماعاً مع المراصد الحقوقية العاملة بالمهرة

17/11/2023
شارك هذا الموضوع:

عقد صباح اليوم، الأستاذ محمد سالم نفحات كده، مدير عام مكتب حقوق الإنسان، بالمهرة، مع المراصد الحقوقية العاملة بالمحافظة، بهدف تعزيز الشراكة والتنسيق المشترك بين الجانبين، ورفع مستوى كفاءة العاملين في مجال العمل الحقوقي.

وضم الاجتماع كلاً من المحامي مازن عبدالله محيسن، الأمين العام للمرصد الحقوقي لأهالي المهرة وسقطرى، والأستاذ عثمان سعد مهومد، رئيس مرصد معك للحقوق والحريات، والأستاذة أمنة السليمي، رئيسة مرصد أين للحقوق والتنمية.

وفي بداية الاجتماع، رحّب مدير عام مكتب حقوق الإنسان بالحاضرين، وثمن دورهم في حماية الحقوق والحريات في المحافظة، واستمع لكافة الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم.

وأكد مدير عام مكتب حقوق الإنسان على أهمية الشراكة والتنسيق المشترك بين المكتب والمراصد الحقوقية، لضمان فعالية العمل الحقوقي، ورفع مستوى الوعي الحقوقي لدى المجتمع.

كما أعرب عن استعداد المكتب لتقديم الدعم والمساندة للمراصد الحقوقية، من خلال تقديم الدورات التدريبية والتأهيلية، وتوفير الاحتياجات اللوجستية.

حضر الاجتماع الأستاذ علي بن حفيظ نائب المدير العام، والمحامي مجاهد النجار، والأستاذ عيسى صالح سويلم، وعبدالله خالد بامعبد.