وزير الأشغال يترأس اجتماعا موسعا لقيادة مؤسسة الطرق وفروعها في المحافظات المحررة

15/11/2023
شارك هذا الموضوع:

ترأس وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي، اليوم، اجتماعا موسعا في العاصمة المؤقتة عدن، ضم قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور وفروعها في المحافظات المحررة، وحضره وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس وليد ردمان، جرى خلاله مناقشة جهود النهوض بمستوى أداء عمل المؤسسة وخططها لتنفيذ المشاريع التنموية.

وأكد الوزير الحريزي، حرص الوزارة على تقييم مستوى الأوضاع بمؤسسة الطرق ومعالجة كافة الصعوبات التي تواجهها وفقا للإمكانيات المتاحة، وكذا حرص الوزارة على دعم مؤسسة الطرق لتعزيز دورها والقيام بمسؤولياتها على أكمل وجه من خلال تنفيذ مشاريع الصيانة الروتينية والطارئة في مجال الطرق من أجل خدمة المجتمع والإسهام في تسهيل حركة النقل والمواصلات والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ودعا وزير الأشغال، الجميع إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والالتزام بكافة المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع من أجل الإسهام في النهوض بمستوى أداء عمل المؤسسة خلال الفترة المقبلة وتحقيق الأهداف والنجاحات المنشودة .. مشددا على الاهتمام بالعمل المشترك بين الفرق الهندسية من المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق والجسور في تنفيذ مشاريع الصيانة الطارئة للطرق.