صندوق النظافة والتحسين يواصل جهوده في رفع المخلفات وشفط المياه الراكدة التي خلفها إعصار تيج

09/11/2023
شارك هذا الموضوع:

تتواصل الأعمال في رفع المخلفات وشفط وتصريف المياه الراكدة مع استمرار حملات الرش المكثف لمحاربة انتشار البعوض من أمطار العاصفة المدارية تيج من قبل الفرق العاملة في صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة منذُ اليوم الأول للإعصار وإلى يومنا هذا وما زالت الأعمال تتم بجهود كبيرة.

وأوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد عوشن أن الفرق الفنية باشرت أعمالها في رفع المخلفات وسارعت بشفط مياه الأمطار والسيول التي غمرت مديرية الغيضة وأدت لإعاقة حركة السير إضافة لمخاطرها المختلفة على الفرد والممتلكات .. موضحاً باستمرار حملات الرش المكثف اليدوي والدخاني في مدينة الغيضة وعدد من المناطق والمديريات بالمحافظة لمحاربة انتشار البعوض وفي إطار مجابهة آثار إعصار تيج وما خلفته الأمطار من برك راكدة وأماكن لتكاثر البعوض والحشرات.

وأشار إلى أن العمل يتم بشكل مستمر ومتواصل بالإمكانيات المتاحة، مشيداً بالدعم العاجل والسريع من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر في توفير 4 بوز شفط مياه للمساهمة في إنجاز أكبر قدراً ممكنا من العمل في وقت قياسي.

بدوره أضاف مساعد مسؤول خدمات الصرف الصحي في الصندوق محمد عاشور أن العمل بدأ أثناء هبوب العاصفة واستهدف المرافق الصحية ومراكز الإيواء والمنازل التي أمتلأت بمياه الأمطار، مشيداً بجهود الفرق العاملة رغم الصعوبات الكبيرة.