وكيل المهرة لشؤون العلاقات العامة يتفقد سير العمل بمستشفى الغيضة ويطلع على نشاط المخيم الطبي

07/11/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد الأستاذ محمد محسن رعفيت وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة اليوم بمعية مدير عام مكتب الصحه والسكان بالمحافظة الاستاذ عوض مبارك سعد

سير العمل بمستشفى الغيضة المركزي ومستوى الخدمات التي يقدمها، وطاف ببعض الأقسام والإدارات. واستمع خلال جولته من مدير عام المستشفى محسن بلحاف إلى شرح واف عن نشاط المستشفى وخطط الإدارة للارتقاء بخدماته للأفضل في ظل الإهتمام والدعم الذي يقدمه المحافظ الشيخ محمد علي ياسر والأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية. وقدم مدير عام المستشفى لمحة عن آلية العمل والصعوبات والاحتياجات.

كما تفقد الوكيل رعفيت سير العمل في المخيم الطبي الخاص بجراحة الأنف والأذن والحنجرة المقام حاليا بالمستشفى برعاية الشيخ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وتمويل من مركز الملك سلمان ، مؤكداً على اهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية التي تضم مختلف التخصصات الطبية وتقدم خدمة المواطنين وتوفر عليهم مشقة السفر إلى خارج المحافظة للعلاج.

وأشاد رعفيت بالجهود المبذولة من قبل القائمين والداعمين لإنجاح هذا المخيم، وللأخوة في مكتب الصحة ، موجهاً بتقديم كافة التسهيلات وتذليل أي صعوبات قد تواجه المخيم.