الوكيل الجعفري يستقبل شباب الهبة العمانية

30/10/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل وكيل أول محافظة المهرة العميد الدكتور مختار محمد بن عويض الجعفري فريق الهبة العمانية التطوعي الفني الذي جاء إلى المحافظة بهدف مد يد العون للمتضررين من إعصار تيج.

وخلال الاستقبال أشار الوكيل الأول إلى المواقف الإنسانية والخيرية الدائمة التي يقدمها أبناء سلطنة عمان لإخوانهم في محافظة المهرة وذلك ليس بالجديد عليهم ولا الأخير منهم.

ووجه العميد الجعفري الشكر والامتنان للاشقاء في سلطنة عمان نيابة عن معالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة على الوقفات الاخوية، قائلا عهدنا اخواننا في عمان دائما سباقين وداعمين لاخوانهم في المهرة بكل المراحل الصعبة والتحديات.

وتطرق الى الاضرار التي لحقت بالبنية التحتية للمحافظة جراء اعصار تيج، مشيرا الى أن السلطة المحلية تسعى لاعادة الخدمات الأساسية للخدمة.

من جانبه أوضح قيس سالم أحد الشباب المبادرين ان شباب هبة عمان جاؤوا لتقديم المساعدة ويد العون لاخوانهم في المهرة مبينا أن من الشباب المتطوعين هناك متخصصين كهرباء والبعض فنين لاجل تقديم ما تحتاج له الفرق الهندسية في المحافظة.

شارك في الاستقبال مدير عام مديرية الغيضة الاستاذ سالم عوض سعيدان ومدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي بن محيسن بلحاف، ونائب مدير عام الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ محمد الهارب.