مكتب الصحة بالمهرة يبعث رسالة شكر لمدير مكتب الصحة ومستشفى الشحر على ما قدمه من تسهيلات لمرضى الغسيل الكلوي بالمحافظة

27/10/2023
شارك هذا الموضوع:

بعث مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، ومدير مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة الأستاذ خالد سعيد بن عطيه رسالة شكر وعرفان للدكتور سالم محمد عبدالله الغرابي مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الشحر ومدير مستشفى الشحر العام على ما قدمه من تسيهلات لمرضى المحافظة.

وقدّم عوض مبارك وبن عطيه جزيل الشكر والعرفان للغرابي على استقباله لمرضى الغسيل الكلوي في المديريات الغربية وتقديم كافة التسيهلات اللأزمة لهم، وذلك لصعوبة تلقيهم العلاج في مركز الغسيل بالمحافظة أثر أنقطاع الطرقات بين المديريات جرّاء أعصار "تيج"الذي ضرب المحافظة وسبب أضرار كبيرة في طرق بين سيحوت والغيضة.

وعبّر عوض مبارك عن شكره لقيادة مكتب الصحة ومستشفى الشحر العام على هذه اللفته الإنسانية تجاه مرضى الغسيل الكلوي بمحافظة المهرة للتخفيف عنهم معاناة المرض وسط الإنقطاعات التي تشهدها المحافظة بعد أعصار "تيج".

والجذير ذكره بذل مكتب الصحة بالمهرة جهود كبيره خلال الحالة المدارية "تيج" من خلال عمليات الأنقاذ للمتضررين ونقل المصابين والمرضى وتقديم الأدوية الأسعافية العاجلة لمديرية حصوين وأرسالها عبر البحر نتيجة أنقطاع الطرق حفاظاً على صحة المواطنين المتضررين في المديرية.