مدير عام قشن يزور مديرية حصوين ويتفقد أحوال المواطنين وحجم الأضرار التي خلفها الإعصار "تيج"

26/10/2023
شارك هذا الموضوع:

زار مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم الجدحي، اليوم الخميس، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ سالم عيسى عفرار، مديرية حصوين المنكوبة عقب الدمار الهائل الذي خلّفته العاصفة المدارية "تيج" في الممتلكات العامة والخاصة.

وكان في استقبال مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل الجدحي ومرافقيه فور وصولهم لمديرية حصوين الأستاذ محمد عبدالله الكهالي أمين عام محلي المديرية، وجمع غفير من أهالي المناطق المكنوبة جراء العاصفة "تيج".

وطاف الجدحي، بعدد من المناطق المتضررة بمديرية حصوين، متفقدا أحوال المواطنين، والاطلاع على حجم الدمار الذي خلفته العاصفة "تيج" مؤكداً بأن السلطة المحلية بمديرية قشن سيرت قافلة غذائية للأسر المتضررة بحصوين، بناءً على توجيهات محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، مضيفا بأن المساعدات الإغاثية ستستمر للمتضررين بمديرية حصوين خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر، أن السلطة المحلية بمديرية قشن، قامت يوم أمس بالعمل على فتح الطريق بين مديريتي قشن وحصوين بشكل عاجل لإيصال المساعدات الإغاثية، بالإضافة إلى إرسالها مساء اليوم الخميس، سيارة إسعاف مجهّزة من مستشفى قشن العام مع طاقمها الطبي وكميات من الأدوية الضرورية لمديرية حصوين لمعالجة المصابين، ونقل الحالات التي تستدعي نقلها إلى خارج المديرية للعلاج.