مدير شركة النفط بالمهرة يطلع على استعدادات بعثة نادي الجزع المشاركة في بطولة قطر المفتوحة الدولية للتايكواندو

18/10/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة المهندس محسن علي بلحاف، صباح اليوم ، من إدارة نادي الجزع الرياضي على التحضيرات والاستعدادات النهائية لمشاركة النادي في بطولة قطر المفتوحة الدولية للتايكواندو لعام 2023م .

وفي صعيد اللقاء الذي حضره الأخ علي سالم كلشات نائب رئيس النادي، وعضو الهيئة الإدارية بالنادي الأخ حسن عوض بن ديول، رحب بلحاف هذه الزيارة، مشيداً بالإنجازات التي حققها النادي وتمثيله المشرف للمحافظة في مختلف الألعاب , متمنياً لهم تحقيق مزيداً من النجاحات مستقبلاَ .

من جانبه أعطى الأخ علي سالم كلشات للمهندس بلحاف نبذة عن التحضيرات التي تقوم بها إدارة النادي استعداداً للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة الدولية للتايكواندو لعام 2023م والتي ستنعقد خلال الفترة من (21 - 23 أكتوبر الجاري) وكذا الصعوبات التي تواجه النادي خلال فترة التحضيرات لتمثيل المحافظة والوطن دولياً .

كما قدم نائب رئيس نادي الجزع شكره وتقديره على كل الدعومات التي قدمته السلطة المحلية في ظل قيادة معالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة، مع فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بقيادة المهندس محسن علي بلحاف لقطاع الشباب والرياضة والمتمثلة في دعم كافة أنشطة أندية المحافظة، وكذا تشجيع الشباب وتذليل الصعاب التي تواجه الأندية والأفرقة الرياضية.

وقد ابدت إدارة شركة النفط اليمنية فرع المهرة عن وقوفها ومساندة الكاملة لدعم النادي للمشاركة في بطولة قطر المفتوحة الدولية للتايكواندو لعام 2023م ، وتذليل كل الصعاب حسب الإمكانيات المتاحة، مقدمه بذلك دعماً ضمن مشاركة النادي بالبطولة .. متمنياً لهم التوفيق وتحقيق نتائج متقدمة في المشاركة وتمثيل المحافظة والوطن بأفضل صورة .