قائد محور الغيضة يختتم دورة الإسعافات الأولية لمنتسبي المحور

16/10/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتمت اليوم، دورة الإسعافات الأولية لمنتسبي الوحدات العسكرية بمحور الغيضة، التي نظمتها جكعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، بدعم من الصليب الأحمر النرويجي، وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وذلك بحضور قائد محور الغيضة اللواء محسن علي مرصع.

وفي حفل الختام، أكد قائد المحور اللواء محسن مرصع على أهمية الدورة في رفع قدرات المتدربين وتطويرها في جانب الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات المرضية الطارئة، داعيا المشاركين إلى الاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقوها وعكسها الى الواقع العملي.

وثمن اللواء مرصع دور الهلال الأحمر اليمني وجهودهم الملموسة، معبرا عن شكره إقامة الدورة لمنتسبي الوحدات العسكرية.

من جهته أكد منسق إدارة الكوارث بالهلال الأحمر بالمحافظة الأستاذ وائل كريم الحرص والاهتمام بالمؤسسة العسكرية في تأهيل كوادرها من خلال تنفيذ برامج ودورات تدريبية بما يسهم في المزيد من الخبرات والمهارات في مختلف المجالات، مشيدا بدور قائد المحور واهتمامه بجوانب التأهيل والتدريب ولحضوره ومشاركته في اختتام الدورة.

فيما أثنى الرائد ناصر محمد العبد، نيابة عن المشاركين بجهود قائد المحور ودعمه لتطوير منتسبي الوحدات العسكرية، لافتا إلى مدى الاستفادة والخبرات التي اكتسبوها خلال فترة في مجال الإسعافات الأولية.

وفي الختام قدمت إدارة فرع الهلال الأحمر درع شكر وعرفان لقائد المحور اللواء محسن علي مرصع، كما تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

وحضر حفل الختتام الأخوة عبدالرحيم مطران الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر، والأستاذ سالمين بن عصم المدير المالي للجمعية، ومدير مكتب قائد المحور النقيب السيد جمال السيد،