رئيس جامعة المهرة يستقبل وفد مجلس إدارة شركة "سمارت فيجن" للتقنية

09/10/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى معالي الدكتور أنور محمد كلشات، رئيس جامعة المهرة، في مكتبه اليوم، وفد مجلس إدارة شركة "سمارت فيجن" بحضرموت برئاسة المهندس محمد باسليم، وبحضور مدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور كلشات بوفد إدارة الشركة الذي يضم المهندس رفعت العماري المدير التنفيذي للشركة وعبير باسويد مديرة العمليات ومحمد بامطرف مستشار الشركة ،معبرا عن تقديره لهذه الزيارة.

وأكد كلشات سعي الجامعة للاستفادة من الخدمات الرقمية و تطوير خدمات الجامعة الالكترونية بما يلبي الطموحات والأهداف للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة، واستمع من رئيس الشركة والوفد المرافق له إلى الخدمات التي تقدمها الشركة والتي ستعزز من أداء مؤسسات الجامعة الناشئة.

من جهته أشاد رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فيجن بالخطوات التي اتخذتها جامعة المهرة في ربط الجامعة بشبكة الانترنت وإنشاء موقع خاص بها واعتبرها خطوة جبارة ستسهم في تخصيص بعض البرامج المجانية التي تقدمها الشبكة فضلا عن خدمات التنسيق الإلكتروني من لحظة التحاق الطالب بالجامعة إلى تخرجه وحصوله على السجل الأكاديمي والشهادة الجامعية .

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فجن رئيس جامعة المهرة على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة أمام الشركة لطرح مالديها من أفكار ومقترحات.