أمين عام محلي المهرة يطلع على سير العمل في مشروع بناء مدينة سدرة الكويت بمديرية المسيلة

09/10/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر على سير العمل في مشروع بناء مدينة سدرة الكويت بمديرية المسيلة وذلك خلال لقائه بمدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل الدحيمي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ عبدالله باعباد ورئيس مؤسسة قطرات مندوب فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني المهندس أصيل عبدالله جوبان .

واستمع الأمين العام بن نيمر إلى شرح مفصل حول سير مشروع بناء مدينة سدرة الكويت الممول من فاعلي خير بدولة الكويت عبر فريق عطاء المرأة الكويتية الإنساني والبالغ نسبة الإنجاز فيه 40% مؤكدا حرص السلطة المحلية على إنجاز المشروع في وقته المحدد .

ووجه الأمين العام بإدخال الخدمات الأساسية من المياه والكهرباء لمشروع مدينة سدرة الكويت للمتضررين والمحتاجين من أبناء المسيلة وتذليل مجمل الصعوبات بما يسهم في إدخال الخدمات للمدينة.

وتتكون مدينة سدرة الكويت بالمسيلة من 100شقة سكنية نظام 4بلك كل مبنى يحتوي على أربع شقق سكنية بواقع 25وحدة سكنية بالإضافة إلى مسجد ومدرسة من تسعة فصول ووحدة صحية متكاملة مع المختبر وملحقاتها ، وخزان ماء، مخصصة للمتضررين من أبناء مديرية المسيلة والفقراء والمحتاجين.