المهرة.. لقاء يناقش احتياجات إقامة المخيم الطبي التطوعي لـ"E,N,T"

09/10/2023
شارك هذا الموضوع:

ناقش لقاء بديوان محافظة المهرة اليوم الترتيب لإقامة المخيم الطبي التطوعي لعمليات الاذن والأنف والحنجرة "E,N,T" والذي سيقام في مطلع الشهر المقبل بدعم وتنفيذ من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية.

وخلال اللقاء ثمن؛ الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر الدعم اللامحدود من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وجهود القائمين على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال والإنسانية لأجل حصول محافظة المهرة على قدر كبير من الخدمات التطوعية التي تقدم من قبلهم.

وأكد بن نيمر استعداد السلطة المحلية ودعمها المستمر لكافة المخيمات الطبية التي تخفف من معاناة المواطنين المرضى وأصحاب الدخل المحدود في ظل الظروف الراهنة، قائلاً "إن جميع المشاريع والمخيمات من قبل الأخوة في مركز الملك سلمان محل تقدير واحترام لدى جميع أبناء محافظة المهرة".

واستمع بن نيمر إلى كافة الاحتياجات الخاصة بالمخيم الذي سيستمر ستة أيام بمستشفى الغيضة المركزي، موجها الجهات ذات الاختصاص بتقديم كافة التسهيلات الممكنة للفرق الطبية والمشرفة على المخيم.

الجدير ذكره أن المخيم الطبي المجاني سيقوم باستقبال الحالات التي تعاني من التهاب واضرار في الأذن والأنف والحنجرة لأجل إجراء عمليات ترقيع طبلة الاذن وتركيب أنابيب بالمنظار إضافة إلى تعديل الانحراف الحاجز الأنفي وكذا استئصال الزوائد اللحمية وعمليات استئصال اللوزتين ولحمية البلعوم.

حضر اللقاء؛ مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك والمنسق الطبي لمركز الملك سلمان الدكتور مراد بن عقيل والمنسق الإغاثي للمركز الأستاذ سالم السقاف.