استهدفتا 24 متدرب ومتدربة.. بحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمهرة تختتم دورتين تدريبيتين

05/10/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتمت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بمحافظة المهرة دورتين تدريبيتين في مجالات إنشاء وتصاميم قواعد البيانات باستخدام برنامج الاكسل وكذا التطوير الإداري في مهام واختصاصات دوائر تنمية المرأة لعدد 24 وعشرون متدرب ومتدربة من مختصي نضم المعلومات بالمكاتب وكذا موظفات قطاع المرأة.

وفي حفل ختام الدورتين التي جاءت في إطار خطة عمل الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب للربع الرابع من هذا العام والتي نُظمت برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة رئيس المحلي المحلي، أشار الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر إلى أهمية الدورتين التدريبية في تعزيز وتطوير قدرات موظفات قطاع المرأة وكذا مسؤولي نظم المعلومات في المكاتب الحكومية مواكبة للتطورات التكنولوجية وتشكيلها نسبة عالية في نجاح أي عمل اداري ومعلوماتي.

من جانبه ذكر مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية الأستاذ محمد احمد بن شملان أهمية الدورة التي استمرت لمدة خمسة أيام، مشيرا أن الإدارة اقبلت على إتمام خطتها التدريبية لهذا العام بالشكل المطلوب.

وثمن شملان دعم السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني لكافة برامج الإدارة التدريبية وترحيبهم بجميع خططها ومقترحاتهم التأهيلية

وجرى في الاختتام تكريم مدربين الدورة المدرب الاستاذ أمير شحره و والاستاذ عمر محروس بشهائد شكر وتقدير والمتدربين والمتدربات في الدورتين بشهائد مشاركة من قبل إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب.

حضر الاختتام وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة الاستاذ محمد محسن رعفيت ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان محمد بادينار ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.