مؤسسة الشوكاني بالمهرة تدشن مشروع كفالة الأيتام ل300 يتيم ويتيمة

05/10/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، بمؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الإنسانية، مشروع توزيع مستحقات الأيتام لأكثر من 300 يتيم ويتيمة من أبناء محافظة المهرة، بدعم من فاعلي الخير.

وأشاد نيمر بجهود مؤسسة الشوكاني في المهرة وخاصة لشريحة الأيتام، مؤكدا أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، تقدم كافة التسهيلات للمنظمات التي تنفذ مشاريع خيرية بالمحافظة.

من جانبه قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ فائز بلحاف "إن مؤسسة الشوكاني تحقق إنجازات كبيرة في مجال رعاية وتأهيل الأيتام والأعمال الخيرية من خلال كفالة الأيتام وتوزيع الوجبات الجاهزة للأيتام" ؛داعيا المنظمات الأخرى تقديم المساعدة والعون للأسر المحتاجة في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة التي تمر بها بلادنا.

فيما أشار الشيخ علي بن عبدالله الضبياني رئيس مؤسسة الشوكاني بالجمهورية إلى أن تدشين مشروع كفالة الأيتام لأكثر من 300 يتيم ويتيمة في محافظة المهرة اطلقته المؤسسة في المهرة للتخفيف من معاناة الأيتام المعيشية وتوفير احتياجاتهم اليومية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مثمناً الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية المحلية ،ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على تعاونهم وتذليل مجمل الصعوبات.

حضر التدشين، القائم بأعمال وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المنهدس عوض أحمد قويزان، ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.