وكيل وزارة الصحة ومدير عام فرع الوزارة بالمهرة يتفقدان عدداً من المنشأت الصحية بالغيضة

28/09/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، سير العمل في عدداً من المنشأت الصحية بمدينة الغيضة.

وأطلع الوكيل الشرجبي على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في أقسام العناية المركزة والعمليات والتحصين الصحي بمستشفى الغيضة المركزي ومركز غسيل الكلى، مستعماً إلى شرح عن طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجات أقسام المستشفى ومركز غسيل الكلى بالمحافظة.

كما أطلع الوكيل الشرجبي على سير عمل مصنع الأكسجين والاعمال الأنشائية في مركز الحميات والصعوبات التي تواجه عملها وسبل معالجتها.

وفي نفس السياق تفقد الشرجبي سير القافلة الطبية المجانية لمستشفى حضرموت الحديث إلى مستشفى الغيضة المركزي، مطلعاً على التخصصات النوعية في القافلة ومستوى أقبال المواطنين على العيادات التخصصية ، مقدماً شكره لمستشفى حضرموت على هذه المبادرة المجتمعية والإنسانية التي تخدم شريحة واسعة من المجتمع.

وأشاد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي شوقي الشرجبي بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، مثمناً جهود قيادة مكتب الصحة وكافة العاملين للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالمحافظة.

وشدد الوكيل الشرجبي على مضاعفة الجهود لتحسين وتجويد الخدمات في المرافق الصحية ، مثمناً صمود الكادر الصحي وحرصه على تقديم الخدمات في ظل الأوضاع الراهنة.

وأكد الشرجبي حرص وزارة الصحة ممثلة بمعالي الوزير أ.د قاسم محمد بحيبج على تلمس احتياجات المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في محافظة المهرة ، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية واستمرارها في دعم القطاع الصحي بالمحافظة ليقدم أفضل الخدمات الطبية للتخفيف من معاناة المرضى.

رافق الوكيل الشرجبي خلال زياراته مدير عام الشؤون الهندسية بوزارة الصحة المهندس محمد عبدالله حسن ونائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الطب العلاجي الدكتور نعمان بن عويض ومدير إدارة الخدمات الطبية بمكتب الصحة الدكتور أنس البشيري والأستاذ أحمد صالح الحامد مدير إدارة الجودة ومكافحة العدوى بالمحافظة.